الأخبار
وزير الخارجية يجتمع مع وزير الدولة للشؤون الخارجية القطري

عقد وزير الخارجية والتعاون الدولي معالي السيد عبدالسلام عبدى علي، اجتماعاً ثنائياً مع سعادة الدكتور محمد بن عبدالعزيز الخليفي وزير الدولة بوزارة خارجية دولة قطر على هامش منتدى دوبروفنيك لمناقشة سبل زيادة تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.
واستعرض الوزيران العلاقات الثنائية الوثيقة بين الصومال وقطر واستكشفا فرص توسيع التعاون عبر المجالات ذات الاهتمام المشترك.
كما تبادلوا وجهات النظر حول التطورات الإقليمية والدولية، مؤكدين من جديد التزامهم المشترك بزيادة تعزيز الشراكة بين البلدين الشقيقين وتعزيز التنسيق دعما للسلام والاستقرار والتنمية المستدامة والرخاء المشترك.


شارك
