الأخبار المحلية
مدير هيئة الهجرة يلتقي نظيره النمساوي في مقديشو ويبحثان تعزيز التعاون

مقديشو / وكالة صونا – عقد المدير العام لهيئة الهجرة والجنسية في جمهورية الصومال الفيدرالية، السيد حسين قاسم يوسف ، اليوم في العاصمة مقديشو، اجتماعاً مع المدير العام لهيئة الهجرة في جمهورية النمسا، السيد غيرنوت ماير، والوفد المرافق له.
وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون بين الجانبين، خاصة في مجالات الهجرة وإدارة الحدود وتبادل الخبرات المتعلقة بتطوير وتحديث خدمات الهجرة.
وأكد المدير العام لهيئة الهجرة والجنسية ، حسين قاسم يوسف، أهمية تعزيز العلاقات مع الشركاء الدوليين، مشيراً إلى أن الهيئة تمر بمرحلة إصلاح وتحديث واسعة، ما يستدعي توسيع مجالات التعاون الدولي لدعم تطوير خدمات الهجرة وتعزيز إدارة الحدود.
من جانبه، أعرب المدير العام لهيئة الهجرة النمساوية، غيرنوت ماير، عن شكره لحفاوة الاستقبال، مؤكداً حرص بلاده على تعزيز التعاون وتبادل الخبرات في مجالات الهجرة والإدارة الحدودية.
واختُتم اللقاء بالتأكيد على مواصلة التعاون بين الجانبين وتوسيع مجالات الشراكة في المستقبل.


