الأخبار
مسؤولون في الحكومة يشاركون في مناسبه إحياء الذكرى التاسعة والأربعين لإستقلال جيبوتي

شارك وفد برئاسة وزير الدفاع معالي السيد أحمد معلم فقي، اليوم السبت، في مناسبه إحياء الذكرى التاسعة والأربعين لاستقلال جمهورية جيبوتي .
وضم الوفد سفير جمهورية جيبوتي لدى البلاد، سعادة عثمان دوبد، ووزير الإعلام والثقافة والسياحة معالي السيد عبد الفتاح قاسم محمود، ووزير الدولة بوزارة الأمن الداخلي معالي السيد محمد علي حغا، إلى جانب أعضاء في البرلمان الفيدرالي ، ومسؤولين في ولاية هيرشبيلي وفرقة "وابري"،الفنية ،بالإضافةإلى ضيوف شرف آخرين.
وقد أقيمت الفعالية في مقر القوات الجيبوتية -التي تعمل ضمن بعثة الاتحاد الأفريقي للدعم والاستقرار في الصومال (AUSSOM)- في مدينة "بلدوين"، وذلك احتفاءً بالذكرى التاسعة والأربعين لاستقلال جمهورية جيبوتي.
كما سلطت الفعالية الضوء على الدور التاريخي الذي لعبته الصومال في النضال من أجل استقلال جيبوتي عن الاستعمار الفرنسي، وعلى علاقات الأخوة والتعاون التقليدية القائمة بين البلدين.





