الأخبار
سفير الصومال لدى السعودية يلتقي نائب وزير الخارجية السعودي لبحث تعزيز التعاون الثنائي

الرياض 07 محرم 1448 هـ الموافق 22 يونيو 2026 م (صونا ) – التقى سفير جمهورية الصومال الفيدرالية لدى المملكة العربية السعودية، السيد محمد أمين شيخ عثمان، نائب وزير الخارجية السعودي، السيد وليد الخريجي.
وركز اللقاء على تعزيز العلاقات الثنائية وتوسيع آفاق التعاون المشترك بين جمهورية الصومال الفيدرالية والمملكة العربية السعودية، بما يسهم في ترسيخ المصالح المشتركة بين البلدين الشقيقين.
وأكد الجانبان أهمية مواصلة التنسيق والتعاون في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك، بما يعزز أواصر الأخوة والشراكة بين الصومال والمملكة العربية السعودية.
شارك



