الأخبار
رئيس الجمهورية يصل إلى إثيوبيا على رأس وفد رسمي

أديس أبابا 13 محرم 1448 هـ الموافق 28 يونيو 2026 م(صونا)-وصل رئيس الجمهورية، فخامة السيد حسن شيخ محمود، اليوم إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا على رأس وفد رسمي، في زيارة عمل، حيث كان في استقباله عدد من المسؤولين الإثيوبيين.
وتهدف زيارة رئيس الجمهورية إلى تعزيز العلاقات الدبلوماسية والتعاون الاستراتيجي بين الصومال وإثيوبيا، مع التركيز على ملفات الأمن، والاستقرار الإقليمي، وتعزيز المصالح المشتركة بين البلدين.
ومن المقرر أن يعقد الرئيس حسن شيخ محمود، خلال وجوده في أديس أبابا، اجتماعاً مع رئيس الوزراء الإثيوبي آبي أحمد، لبحث سبل تعزيز التعاون الثنائي، ولا سيما في مجالات الأمن والاقتصاد، إلى جانب مناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك في منطقة القرن الأفريقي.






شارك



